هٌنا.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 برقم القيد عبر moe.gov.ly موقع منظومة الوفاق

هٌنا.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 برقم القيد عبر moe.gov.ly موقع منظومة الوفاق

تتزايد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 برقم القيد، بعد أن أعلنت وزارة التعليم الليبية عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة في جميع المدارس، وأشارت الوزارة خلال بيان رسمي لها أن الوزارة أوشكت على الإنتهاء من رفع نتائج الطلاب على موقع منظومة الوفاق  الذي يعد الموقع الرسمي التابع للحكومة الليبية على الإنترنت، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 .

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 برقم القيد

يهتم عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 والتي سوف تكون متاحة أمام الجميع رسمياً على منصة الحكومة الليبية، حيث أشار الدكتور”موس المقريف” الذي يشغل منصب وزير التعليم الليبي أن الوزارة كانت حريصة على متابعة أعمال التصحيح والمراجعة في كافة الكنترولات ، وأشاد بالدور والمجهود الكبير التي قامت به القيادات التعليمية منذ بداية العام الدراسي الجاري، وأكد أن لاصحة للأخبار التي يتم تداولها بشأن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا في عدد من المواقع، مؤكداً أن النتائج سوف يتم رفعها فقط على منصة الحكومة الليبية، وأكد خلال حديث له على قناة ليبيا الفضائية أنه من المقرر أن تظهر النتيجة أمام الطلاب رسمياً يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023، والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال اتباع الخطوات الآتية.

واعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تتاح الان في تمام الثانية ظهراً بتوقيت ليبيا ويمكن للطلاب الحصول عليها بدون مشاكل .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023

  • في البداية يجب على الطالب الدخول على موقع منظومة الوفاق من هنا 
  • اضغط على نتائج الشهادة الاعدادية.
  • ثم اختر الدور الأول.
  • اختر السنة الدراسية.
  • ادخل رقم القيد.
  • ادخل بيانات الطالب في الخانات الموضحة.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة خلال دقائق سوف تظهر أمامك درجات الطالب المراد الاستعلام عنه.

علي الجميع اتباع الخطوات التالية لإستخراج النتائج عقب اعتمادها بالساعات القادمة في جميع المحافظات في ليبيا وجاري رفع النتيجة.

واكدت وزارة التربية والتعليم الليبية بالوقت الحالي أن موقع الوزارة متوقف بسبب الضغط الزائد من قبل الطلاب للحصول علي النتيجة في ظل العمل من قبل الوزارة لحل تلك المشاكل .

إنضم لقناتنا على تيليجرام