عاجل.. حقيقة تبكير إيداع معاش التقاعد والتأمينات الاجتماعية شهر يونيو 2024 وزارة الموارد البشرية توضح التفاصيل.. وطريقة الاستعلام عنه

عاجل.. حقيقة تبكير إيداع معاش التقاعد والتأمينات الاجتماعية شهر يونيو 2024 وزارة الموارد البشرية توضح التفاصيل.. وطريقة الاستعلام عنه

معاش التقاعد والتأمينات الاجتماعية من المعاشات والدعم المادي الذي تقدمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمواطنين في المملكة الذين تتوفر فيهم شروط استحقاق المعاش ومنها الوصول الى سن المعاش 60 عام وعدم وجود وظيفة يعمل بها المتقاعد وغيرها من الشروط، وقد قامت وزارة الموارد البشرية والتأمينات الاجتماعية بتغيير موعد إيداع معاشات التقاعد والتأمينات الاجتماعية منذ شهر أبريل الماضي 2024 واليوم سنتعرف على حقيقة التبكير إيداع معاش التقاعد لشهر يونيو في السطور القادمة فتابعونا. 

حقيقة تبكير إيداع معاش التقاعد والتأمينات الاجتماعية شهر يونيو 2024

قد أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على إيداع معاشات التقاعد للمستفيدين من معاشات التأمينات الاجتماعية في موعد محدد وهو الأول من كل شهر ميلادي حيث يتم إيداع المعاشات في حساب مستحقيها، لذلك قد تم الإعلان عن تقديم موعد صرف معاشات التأمينات الاجتماعية لشهر يونيو 2024 وهذا بسبب أن موعد صرفها المحدد هو يوم السبت، وهو يوم عطلة رسمية وبناء على توجيهات الوزارة قد تم تبكير صرف المعاشات إلى اليوم الذي يسبق يوم العطلة لذلك سيتم صرف معاشات لشهر يونيو في يوم الخميس الموافق 30/5/2024 وبالتالي قد تم تقديم موعد الصرف.

أستعلام معاش التقاعد والتأمينات الاجتماعية شهر يونيو 2024

إيداع معاش التقاعد والتأمينات الاجتماعية شهر يونيو 2024
إيداع معاش التقاعد والتأمينات الاجتماعية شهر يونيو 2024

بعد إعلان المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة عن تبكير موعد إيداع معاش التقاعد والتأمينات يمكنك الاستعلام بكل سهولة عن موعد ايداع المعاش لشهر يونيو بالخطوات التالية: 

  • في البداية على المستفيدين التوجه إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والدخول اليه أضغط هنا.
  • من القائمة الظاهرة أمامك قم بتسجيل الدخول الي حساب المتقاعدين والتأمينات. 
  • يتم النقر بعد ذلك على تبويب الخدمات. 
  • ثم قم بأختيار المستحقات المالية. 
  • قم بإدخال رقم الهوية الوطنية والمعلومات المطلوبة كما يجب التأكد من إدخالها بشكل صحيح. 
  • ومن ثم يتم  الاستعلام عن رواتب التقاعد والتأمينات شهر يونيو 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام