ساعة هواوي Huawei Watch Fit 3  الجديدة وأوجه التشابه بينها وبين ساعة أبل واتش Apple Watch العالمية تعرف عليها

ساعة هواوي Huawei Watch Fit 3  الجديدة وأوجه التشابه بينها وبين ساعة أبل واتش Apple Watch العالمية تعرف عليها

تم الإعلان عن هاتف Huawei الذكي الرائد الجديد هذا الأسبوع، ولكن لا يزال هناك تسريبات تشير إلى إصدار ساعة هواوي Huawei Watch Fit 3 الجديدة والتي تشبه بوضوح ساعة Apple Watch.

ساعة هواوي مستوحاة من أبل واتش

تختلف تصميمات الساعات الذكية بشكل كبير بين الشركات المصنعة، وخاصة في عالم Wear OS، ولكن يبدو أن الساعة الذكية القادمة من هواوي تستوحي إلهامها من ساعة Apple Watch.

كيف تسربت صور ساعة هواوي الجديدة

تمت مشاركة صور ساعة هواوي Huawei Watch Fit 3 بواسطة Roland Quandt من WinFuture على منصة X قبل إصدار الساعة الذكية، ويبدو أن الساعة تتمتع بتصميم مربع مع حواف رفيعة وزوايا مستديرة وزرين على الجانب الأيمن، بالإضافة إلى تاج دوار وزر مادي واحد، كما يتم توصيل الساعة بشريط من دون استخدام العروات التقليدية.

ساعة هواوي Huawei Watch Fit 3  الجديدة وأوجه التشابه بينها وبين ساعة أبل واتش Apple Watch

أوجه الشبه بن ساعتي هواوي وأبل

تشبه الساعة الجديدة من هواوي بشكل كبير ساعة Apple Watch، حيث تتضمن جميع خصائص تصميم ساعة Apple Watch، وتبدو الصور الفعلية أيضًا مشابهة لتصميم ساعة Apple Watch.

ومع ذلك، عندما يتم طرحها لأول مرة، يُعتقد أن ساعة Huawei Watch Fit 3 ستكون متوافقة مع نظام تشغيل Wear OS أو حتى تقنية مشابهة لساعة Apple Watch من حيث إمكانات البرامج.

كما تركز مجموعة “Watch Fit” من Huawei بشكل أكبر على تتبع اللياقة البدنية بدلاً من مهام الساعة الذكية، وحتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة بشأن موعد إطلاق ساعة Huawei Watch Fit 3، ومن المرجح ألا يتم طرحها رسميًا في السوق الأمريكية قريبا.

موضوعات قد تهمك:

“أوبو تتفوق على نفسها” وتقدم الهاتف Oppo A98 5G متعدد المميزات.

“بمواصفات جبارة ويعمل تحت الماء” شاومي تطلق هاتفها الرهيب الذكي الجديد “ريدمي تيربو 3″(Redmi Turbo 3).

“ريلمي وهاتف من عالم آخر” الشركة تكشف عن هاتف ريلمي الجديد Realme GT Neo 6 SE رسميًا في الصين.

“غلاف من الخشب أو الجلد وب 1000 دولار” موتورولا تعلن عن هاتفها الجديد Motorola Edge 50 Ultra.

هاتف Nubia Flip الصدفي القابل للطي وباقي الإمكانيات مفاجأة.

هل تعتقد أن ساعة Huawei Watch Fit 3 ستكون منافسًا قويًا لساعة Apple Watch؟

هذا ومن الصعب أيضا تقديم توقعات دقيقة بشأن مدى قوة منافسة ساعة Huawei Watch Fit 3 لساعة Apple Watch بدون معرفة تفاصيل أكثر عن الميزات والأداء الفعلي لكل ساعة، ولكن يجب ملاحظة أن ساعة Apple Watch تحظى بشعبية كبيرة وتتمتع بتاريخ طويل في سوق الساعات الذكية.

كما تقدم ساعة Apple Watch مجموعة واسعة من الميزات والتطبيقات والتكامل مع منتجات Apple الأخرى، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في مجالات مثل تتبع اللياقة البدنية والصحة والاتصالات والموسيقى وغيرها.

كيف تنافس ساعة هواوي أبل واتش؟

إذا أرادت ساعة Huawei Watch Fit 3 أن تكون منافسة قوية لساعة Apple Watch، فستحتاج إلى تقديم مجموعة قوية من الميزات والأداء الفعلي، وتوفير تجربة مستخدم متميزة، قد تكون هناك عوامل أخرى مثل التكلفة والتوافق مع الأجهزة الأخرى التي قد تؤثر على الاختيارات الشخصية للمستخدمين.

بشكل عام، تنافسية الساعة Huawei Watch Fit 3 ستعتمد على توفيرها لميزات فريدة وقوية وجودة بناء جيدة، وعلى قدرتها على جذب فئة واسعة من المستخدمين الذين يبحثون عن ساعة ذكية تلبي احتياجاتهم المحددة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام