افضل برنامج مثل الواتس اب بدون رقم: هـذه اقوي نسخ تطبيقات واتساب البديلة

افضل برنامج مثل الواتس اب بدون رقم: هـذه اقوي نسخ تطبيقات واتساب البديلة
افضل برنامج مثل الواتس اب بدون رقم: هـذه اقوي نسخ تطبيقات واتساب البديلة

هل تود معرفة تطبيقات واتساب البديلة؟ سؤال ضمن مجموعة من الأسئلة التي يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة إجابة لها، لا سيما أنه في كثير من الأوقات يكون هناك عطل ما في تطبيق الواتساب، وهذا يعني أنه لا بد من أن يكون لدى الجميع المعرفة بالتطبيقات الأخرى التي تعد بديل للواتساب التقليدي والعادي، والتي من خلالها سوف ينجح هؤلاء الأشخاص المستخدمون لها في التواصل مع بعضهم البعض بنجاح وفاعلية.

تطبيقات واتساب البديلة

أكثر ما يؤخذ على التطبيقات الإلكترونية التي يكثر استخدامها بين جميع المواطنين هو أنها تخضع لفترة من الصيانة والتحديث وكذلك التطوير، وهذا يعني أنه في أوقات كثيرة قد يؤدي ذلك التحديث لإيقاف خدمة تطبيق الواتساب وهذا ما دفع الكثير من الأشخاص للبحث عن أشهر وأفضل التطبيقات التي من خلالها يمكنهم التحدث مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى استخدام الواتساب.

لذلك قررنا أن نضع لكم واحدا من أشهر تطبيقات واتساب البديلة، ألا وهو تطبيق Signal الذي يعد من التطبيقات المجانية بشكل كامل ولا يحتاج لدفع رسوم اشتراك، كما أنه يحتوي على معالجة قوية وتشفير قوى جدا وبالتالي يمكنه أن يعمل على مختلف أجهزة الهواتف المحمولة.

تطبيق تيليجرام بديل الواتساب

ما زلنا نتابع معكم تطبيقات واتساب البديلة التي يمكن الاعتماد عليها في المحادثة وتبادل مقاطع الفيديوهات والصور بين مختلف الأشخاص في حين عدم قدرة تطبيق واتساب العادي على استقبال الأوامر وتنفيذها.

لما بأن حديثنا يدور حول تطبيق تيليجرام مالك الذي يكثر استخدامه بين جميع المواطنين حيث وصلت نسبة تحميله واستخدامه إلى ما يقرب من 200 مليون مستخدم بشكل نشط، لا سيما أن هذا التطبيق يشبه تطبيق الواتساب بشكل كبير كما أنه يوفر مكالمات الصوت والفيديو أيضا، كما أنه يحتوي على برمجية مفتوحة المصدر حتى يستطيع الجميع التعامل معه بكل سلاسة.

تطبيق Wire بديل الواتساب

يعتبر تطبيق Wire من تطبيقات واتساب البديلة، فهو تطبيق محمي بالقوانين الأوروبية، ويدعم الكثير من المميزات مثل مكالمات الصوت والفيديو، كما يدعم أيضا مشاركة الملفات والوسائط، ويمكن من خلال هذا التطبيق ضبط حجم الملفات بكل سهولة، كما يمكن تحديد مؤقت الرسائل التي يتم من خلاله حذف الرسائل بعد وقت معين يتم تحديده، ولكن تكون سلبيات هذا التطبيق في أنه تطبيق مدفوع وليس مجاني مثل الواتساب.

إنضم لقناتنا على تيليجرام