استقبل تردد قناة بطوط الجديد نايل سات : أفضل قنوات الاطفال لابنك ممتعة طول ال 24 ساعة

استقبل تردد قناة بطوط الجديد نايل سات : أفضل قنوات الاطفال لابنك ممتعة طول ال 24 ساعة
تردد قناة بطوط الجديد نايل سات : أفضل قنوات الاطفال لابنك ممتعة طول ال 24 ساعة

تردد قناة بطوط يتم توفيره عبر قمر النايل سات والعرب سات مع مشاهدة ممتعة لما يتم تقديمه عبر شاشة القناة، فهي تقدم عدد من البرامج التي تغرس القيم والمبادئ في الأطفال مع تقديم محتوى مميز يتناسب مع أعمار الأطفال، بحيث أن القناة متخصصة في تقديم محتوى الأطفال المميز عبر شاشة القناة من خلال ما يتم بثه عبر شاشة القناة.

مميزات تردد قناة بطوط

تردد قناة بطوط يمكن تنزيله عبر قمر النايل سات والعرب سات مع التمتع بمشاهدة ممتعة لما يتم بثه عبر شاشة القناة من محتوى يشاهده الأطفال وتتميز هذه القناة بما يلي:

  • القناة تتميز بجودة ودقة صوت وصورة عاليةً لذلك تحوز بنسبة مشاهدة عالية.
  • بالإضافة لما يتم تقديمه من محتوى خاص بالأطفال يساعدهم في تعلم الكثير من المهارات المتنوعة مع الجودة العالية المقدمة من قبل إدارة القناة.
  • القناة تتميز بتقديمها محتوى خاص بالأطفال مميز بشكل كبير يتناسب مع اعمار الأطفال المختلفة مع الجودة العالية التي تقدمها للمشاهدين.
  •  يحرص الآباء والأمهات على تنزيل القناة من خلال التردد الذي يتم من خلاله تحميل القناة ليستمتع أطفالهم بمشاهدة مممتعة لما يتم تقديمه عبر شاشة القناة من برامج مميزة للأطفال.

تردد قناة بطوط

يمكن متابعة القناة من خلال ما يتم بثه عبر شاشة القناة مع الجودة العالية التي يتم بث الصوت والصورة من خلالها، بحيث يتم مشاهدة القناة بجودة عالية من خلال بث محتواها المميز عبر شاشة القناة، خاصة أن القناة تحوز بنسبة مشاهدة عالية لما تقدمه من محتوى مميز، ويمكن تنزيل تردد قناة بطوط عبر النايل سات من خلال التردد التالي:

  • التردد: 11494.
  • معدل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:⅚.
  • معدل التصحيح: أفقي.

تردد قناة بطوط أطفال 2024 النايل سات

يمكن معرفة تردد قناة بطوط الجديد على النايل سات وتنزيله على الجهاز الخاص بك والاستمتاع بالمشاهدة الممتعة بالنسبة للأطفال والكبار لمحتوى هذه القناة عن طريق تنزيل التردد التالي بخطوات بسيطة كالآتي:

  1. القمر الصناعي: النايل سات.
  2. التردد الخاص بالقناة: 11494.
  3. معدل ترميز القناة: 27500.
  4. استقطاب القناة: أفقي.
إنضم لقناتنا على تيليجرام