موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة النصر والأخدود

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر لمواجهة تحدي كبير أمام فريق الأخدود في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مباراة النصر والأخدود المهمة ستقام اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الحالي وتأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من البطولة تعد هذه المباراة فرصة حاسمة للنصريين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث حيث يسعى الفريق بقيادة مدربه ولاعبيه المميزين إلى تحقيق تفوق في الدوري.

موعد مباراة النصر والأخدود

من المقرر أن تقام مباراة النصر والأخدود اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستجرى هذه المواجهة المهمة على أرض ملعب الأول بارك وهو ملعب يعتبر واحدًا من أبرز الملاعب في المملكة العربية السعودية.

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر هذه المباراة التي يتوقع أن تكون مثيرة ومليئة بالإثارة إن مثل هذه اللقاءات الرياضية تجمع بين فرق مختلفة تتنافس بقوة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث في الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود في دوري روشن

تعد شبكة قنوات SSC Sports السعودية الوجهة الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم تمتلك هذه الشبكة حقوق البث الحصري لهذه البطولة الهامة مما يجعلها المصدر الأول لمتابعة مباريات الدوري وأخباره.

يستعد فريق النصر الذي يضم في صفوفه النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواجهة فريق الأخدود يأتي النصر في المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي الممتاز للمحترفين برصيد 31 نقطة ويسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة لمواصلة المنافسة على اللقب.

من ناحية أخرى يجد فريق الأخدود نفسه في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط وهو يبحث عن تحسين موقفه في جدول الترتيب هذه المباراة ستكون فرصة هامة لهم لتحقيق الانتصار وزيادة نقاطهم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام