مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 2 قصة عشق

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 2 قصة عشق
مسلسل صلاح الدين

مسلسل صلاح الدين الايوبي المسلسل التركي التاريخي الذي تم إذاعته بداية من الأسبوع السابق على قناة اي ار تي التركية ومع الحلقة الأولى استطاع المسلسل جذبه الآلاف من عشاق الدراما التركية التاريخية التي اثبتت نجاح كبير خاصة مع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل قيامة ارطغل ومن بعده مسلسل قيامة عثمان.

مسلسل صلاح الدين الايوبي

تمكنت الدراما التاريخية التركية من تحقيق نجاح كبير خلال السنوات السابقة خاصة مع جمال التصوير والحبكة الدراميه المميزة والإثارة والمغامرات التي استطاعت إضافتها إلى الدراما والتي جعلت هناك شغف كبير بهذه الدراما ومع بدء الاعلان عن مسلسل صلاح الدين اصبح يوجد بحث كبير عن موعد عرض المسلسل وما سوف يقدمه.

ومع انطلاق الحلقة الأولى من المسلسل جذب المسلسل الانتباه بشكل قوي خاصة مع المغامرات الشيقة والإثارة التي تم نقلها للمشاهد حيث تدور حلقات المسلسل حول البطل المسلم صلاح الدين الذي تمكن من التخلص من الاحتلال الصليبي لأحد أهم مقدسات المسلمين وهو بيت المقدس واعاده مرة أخرى إلى كنف المسلمين في فترة تاريخية مهمة للمسلمين.

القنوات الناقلة لصلاح الدين

يتم عرض حلقة جديدة منه مسلسل صلاح الدين الايوبي كل يوم اثنين على قناة اي ار تي التركية ولكن بدون ترجمة وفي اليوم التالي تقوم عدد من القنوات العربية بعرض المسلسل مترجم على شاشتها.

من أهم هذه القنوات التي تنقل المسلسل قناة الفجر الجزائرية التي أصبحت متخصصة في عرض المسلسلات التاريخية التركية حيث يتم عرض الحلقة الجديدة من صلاح الدين كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 10:30 بتوقيت القاهرة كما يمكن مشاهدة المسلسل على بعض المواقع الإلكترونية مثل موقع قصة عشق.

إنضم لقناتنا على تيليجرام