سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 21 مارس 2023

سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 21 مارس 2023

استمر الدولار في الحفاظ على سعره المستقر مقابل الجنيه المصري في يوم الثلاثاء 21 مارس / آذار، داخل بنك مصر المركزي والبنوك التجارية، حيث انخفض سعر الدولار عالميا بفعل الأزمة المالية التي تعصف بمجموعة من البنوك الأمريكية، وسوف نتناول معكم سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 21 مارس 2023، وسعر الدولار في البنوك وشركات الصرافة، وكافة التفاصيل، تابعونا.

سعر الدولار اليوم في مصر
سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 21 مارس 2023

سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 21 مارس 2023

خسر مؤشر الدولار، وهو مقياس لحركة العملة الأمريكية أمام ست عملات رئيسية، نحو 0.5٪ خلال تعاملات يوم الإثنين الماضي، حيث انخفض إلى 103.32 نقطة. لم يحصل على دعم من التصريحات التي أدلى بها كبار المسؤولين في مجلس الاحتياطي الفدرالي ووزارة الخزانة الأمريكية حول قوة وبراعة قطاع المصارف في الولايات المتحدة، وأكدوا أن التدفقات النقدية قادرة على زيادة.

عاود المستثمرون بيع الدولار رغم ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية، وهذا يشير إلى استمرار مخاوف السادة المستثمرين قصيرة المدى بشأن القطاع المصرفي في أمريكا.

يمر القطاع المصرفي الأميركي بوضع صعب بسبب تصريح إفلاس بنك سيليكون فالي، مما أثار خوفًا من تأثير ذلك على بنوك أخرى في الولايات المتحدة الأميركية، وقامت وكالة التصنيف الائتماني موديز الأميركية بخفض تصنيف بنك الاستثمار فيرست ريبابليك وهو يواجه وضعًا صعبًا في هذه الأثناء. حتى رغم إدخال كبرى مؤسسات الاستثمار 30 مليار دولار إلى هذه المشروعات. محاولة لإنقاذه من التدهور والانهيار.

الدولار في السوق الرسمية مقابل الجنيه

سجل أعلى سعر للدولار في البنوك المصرية كان لدى مصرف أبوظبي الإسلامي بسعر 30.90 جنيه للشراء و 30.95 جنيه للبيع، فيما استقر سعر الدولار في 22 بنكًا آخر على مستوى 30.85 جنيه للشراء و 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

تم تثبيت سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي عند 30.85 جنيه للشراء و30.96 جنية للبيع.

أقل سعر للدولار مقابل الجنيه

جاءت أرخص أسعار صرف الدولار في 4 بنوك، بما في ذلك البنك الأهلي المصري وبنك مصر، حيث وصل سعر الشراء إلى 30.75 جنيه، بينما بلغ سعر البيع 30.85 جنيه.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة

ثبتت أسعار صرف الدولار في شركات الصرافة عند مبلغ 30.75 جنيهاً للشراء و30.95 جنيهاً للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

ثبت سعر صرف الدولار في بنك القاهرة في بداية تعاملات اليوم عند مستوى 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

إنضم لقناتنا على تيليجرام