أملي الفريزر.. أسعار الدواجن اليوم الاثنين 31 يوليو 2023 في المزارع وللمستهلك

أملي الفريزر.. أسعار الدواجن اليوم الاثنين 31 يوليو 2023 في المزارع وللمستهلك
أسعار الدواجن اليوم الاثنين 31 يوليو 2023

تعتبر الدواجن من الثروات التي يجب الحفاظ عليها وتنميته لأنها من أكثر أنواع اللحوم الأعلى طلبًا وانتشارًا في السوق المحلية المصرية، وينبغي توفير كل العوامل التي تساعد على تنمية تلك الثروة الخاصة بالدواجن وهو ما يسهم في انخفاض الأسعار إلى حد كبير، ونتعرف من خلال التقرير القادم على السعر المتوقع أن تكون عليه لحوم الدواجن من شتى الأنواع التي يكثر إقبال المستهلكين في الأسواق المحلية في مصر عليها، كما سنوضح أبرز المعلومات حول سوق الدواجن في تلك الفترة الحالية.

أسعار الدواجن اليوم الاثنين 31 يوليو 2023

كان سوق الدواجن خلال تلك الفترة الماضية قد شهد نوع من الاستقرار في الأسعار والنشاط النسبي بعد أن انخفض السعر الخاص بكل أنواع الدواجن ومنها الدجاج الأبيض حيث أن سعره قد وصل في بعض المناطق إلى قيمة مالية تتراوح ما بين 55 إلى 60 جنبه للدجاج الأبيض، ولكن سرعان ما عادت الأسعار مرة أخرى إلى الارتفاع وهو ما جعل النشاط يقل بشكل نسبي وتنخفض نسبة الإقبال بعد زيادة الأسعار مرة أخرى.

سعر كيلو  الفراخ اليوم

  • السعر المتوقع لنوع الدجاج الأبيض في الأسواق المحلية يمكن أن يستقر عند سعر يصل إلى 60 جنيه مصري للكيلو جرام في مختلف السوق المحلية.
  • يتوقع أيضًا أن يسجل السعر الأقل للدجاج من النوع الساسو 90 جنيه مصري، بينما السعر الأعلى يكون 95 جنيه مصري.
    سعر الكيلو من الدواجن من النوع البلدي 95 جنيه مصري.
  • يبلغ السعر الخاص بالبط المسكوفي حوالي 100 جنيه مصري في كل الأسواق المحلية وسيشهد السوق مستوى ثابت في سعر شراء البط من هذا النوع.
  • من المتوقع أن يسجل سعر البط من النوع المولار 60 جنه مصري للكيلو جرام في كافة الأسواق المحلية.

يصل السعر الخاص بالكيلو جرام من نوعية البط الفرنساوي حوالي 55 جنيه مصري، وهو السعر السائد والمتوقع أن يظل بافتتاحية التعاملات حتى اليوم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام