NOW موقع الاطلاع على نتائج بكالوريا 2023 awlyaa.education.gov.dz بالجزائر

NOW موقع الاطلاع على نتائج بكالوريا 2023 awlyaa.education.gov.dz بالجزائر
موقع الاطلاع على نتائج بكالوريا

bac.onec.dz كشوف النقاط كيفية الاطلاع على نتائج البكالوريا الجزائر، حيث أن وزارة التربية الوطنية تعلن رسميًا عن نتائج امتحان الباكالوريا يوم الاثنين 17 جويلية الساعة الرابعة مساءً”

موقع الاطلاع على نتائج بكالوريا 2023

تعلن وزارة التربية الوطنية عن إعلان نتائج امتحان الباكالوريا، دورة جوان 2023، يوم الاثنين الموافق 17 جويلية، ابتداءً من الساعة الرابعة مساءً، وسوف يتمكن جميع المترشحين الذين يدرسون في المدارس من الاطلاع على نتائج امتحان الباكالوريا من خلال زيارة موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz.

كيفية معرفة نتائج البكالوريا عن طريق الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على نتائج الباك عبر الرسائل النصية المجانية لمشتركي شركات الاتصال المحلية، مثل موبيليس وجيزي وأوريدو، عن طريق إدخال الرمز #567*.

الاطلاع على نتائج البكالوريا

كما سيتم الإعلان عن قوائم الناجحين في المدارس الثانوية في نفس التوقيت المحدد، ويمكن الوصول إلى النتائج أيضًا من خلال فضاء الأولياء في موقع الوزارة awlyaa.education.gov.dz.

تعد هذه الخطوة من قبل وزارة التربية الوطنية نقطة تحول مهمة في حياة الطلاب وأولياء الأمور، حيث ينتظرون بفارغ الصبر هذه النتائج التي تمثل نتاج جهودهم وعملهم طوال العام الدراسي.

نتائج الباك الدورة الاولى

تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الوزارة بتوفير مصادر موثوقة وسريعة للحصول على النتائج الرسمية. وتهدف إلى تسهيل عملية الوصول للمعلومات وتخفيف التوتر والقلق الناجم عن انتظار النتائج.

قد يهمك: نتائج التاسع

https://www1.elbadil.com/105246/bac-onec-dz-%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d9%83/

سيت نتائج البكالوريا

نتمنى لجميع المترشحين في امتحان الباكالوريا التوفيق والنجاح في مستقبلهم ونشكر وزارة التربية الوطنية على جهودها المستمرة في تطوير نظام التعليم وتوفير البيئة المناسبة لتحقيق التفوق والتميز العلمي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام